الأخبار والمعلومات التحليلية

البحري تختتم مشاركتها في معرض بوسيدونيا 2024 وتستعرض قدراتها وحلولها الاستثنائية

7 يونيو 2024

أثينا، اليونان، 7 يونيو 2024: اختتمت البحري، الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري والرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والشحن، بنجاح مشاركتها في معرض بوسيدونيا 2024، أحد أكبر معارض الشحن في العالم والذي عقد في الفترة من 3 إلى 7 يونيو الجاري في معرض مركز متروبوليتان للمعارض في أثينا اليونان. يُعد المعرض بمثابة منصة التقاء لكبرى شركات النقل البحري والمبتكرين وقادة القطاع من جميع أنحاء العالم، إذ يستعرض المعرض الحلول التقنية والمبتكرة في مجال بناء السفن والمعدات البحرية على المستويين الإقليمي والدولي.

وخلال مشاركتها في هذا الحدث المرموق، استعرضت البحري قدراتها الرائدة وحلولها المتطورة التي تقدمها عبر قطاعات أعمالها الست؛ البحري للنفط، والبحري للخدمات اللوجستية المتكاملة، والبحري للكيماويات، والبحري للبضائع السائبة، والبحري لإدارة السفن، والبحري مارين. كما وظّفت الشركة جناحها الخاص في المعرض للتواصل مع نظرائها العالميين، واستكشاف فرص الشراكة والأعمال، والتفاعل مع أصحاب المصلحة الآخرين.

واستهدفت البحري من خلال مشاركتها في المعرض إلى الاستفادة من قطاع الشحن في اليونان، وتسليط الضوء على ريادتها التكنولوجية وحلولها الاستثنائية في مجالات الشحن والخدمات اللوجستية للجمهور العالمي. فضلاً عن كونها مركزاً لأكبر تجمّع دولي لقطاع الشحن، تُعد اليونان من أكبر الدول المالكة للسفن، إذ تستحوذ على نسبة 21% من القدرات على المستوى الدولي و59% على مستوى أوروبا، الأمر الذي يعكس أهمية هذا الحدث العالمي.

جدير بالذكر أن معرض بوسيدونيا 2024 يقام تحت رعاية وزارة الشؤون البحرية وسياسة الجزر، وغرفة الشحن اليونانية، واتحاد مالكي السفن اليونانيين، بدعم من بلدية بيرايوس ولجنة التعاون البحري اليونانية، إذ استقطب ما يزيد على 2030 عارض من 82 دولة استعرضوا خلاله إمكاناتهم وقدراتهم الفريدة.

-انتهى-