In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري(البحري) عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والاربعون (الاجتماع الأول)

18 ديسمبر 2019
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والاربعون
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة قاعة المملكة بفندق الفورسيزن بمدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/HoiWb6R7Yai6NcNs8
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-05-17 الموافق 2020-01-12
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور يحق حضور الجمعية العامة للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 25% من رأس المال على الأقل وذلك استنادا لنص المادة (25) من النظام الأساس للشركة. وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من تاريخ 16 يناير 2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في تاريخ 15 يناير 2023م (مرفق سيرهم الذاتية) .

 

2. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 16 يناير 2020م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 15 يناير 2023م علماً بأن المرشحين هم (مرفق السير الذاتية):

الدكتور/ عبدالملك بن عبدالله الحقيل

الأستاذ/ صالح بن عبدالله الدباسي

الدكتور/ سعد بن صالح الرويتع

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي الإستفادة من خدمة التصويت الإلكتروني والبدء في إجراء التصويت إعتباراً من الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 13/5/1441هـ الموافق 8/1/2020م وحتى الساعة الرابعة عصراً يوم إنعقاد الجمعية.

 

وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الكرام ممن يتعذر عليهم الحضور شخصياً إلى المشاركة والتصويت عن بعد، علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين عبر الرابط التالي:

https://tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل للاستفسار وارسال الوكالات يرجى التواصل مع قسم علاقات المساهمين من خلال العنوان التالي:

 

الرياض -العليا- شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) تقاطع شارع العليا العام- أبراج العليا برج (ب) الدور الثاني عشر

ص.ب 8931 الرياض 12213 - 8022

الهاتف : 4785454 - 011 (تحويله 232)

الفاكس : 4778036 - 011

البريد الإلكتروني : [email protected]

معلومات اضافية وللمساهم أن يوكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو من موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الاجتماع والتصويت على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويصدق التوكيل من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها، أو احدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن ترسل نسخه من التوكيل الى الشركة قبل انعقاد الجمعية بيومين على الأقل إلى عنوان الشركة الموضح في هذا الاعلان، وإبراز أصل التوكيل يوم انعقاد اجتماع الجمعية.
الملفات الملحقة