In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تشارك في الملتقى البحري السعودي الدولي 2019

25 نوفمبر 2019

1-(Custom).JPG
البحري للخدمات اللوجستية تستعرض محفظتها الشاملة من الحلول والخدمات البرية والبحرية القائمة على الابتكار
 
الرياض، المملكة العربية السعودية – 24 نوفمبر 2019: في خطوة تعيد التأكيد على التزامها الراسخ بالمساهمة في دفع عجلة نمو قطاع النقل البحري السعودي وتطويره، تشارك البحري، الشركة الرائدة عالمياً في ‏مجال الخدمات اللوجستية والنقل، في الملتقى البحري السعودي الدولي 2019، والذي يُقام خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر بالرياض.

22.JPG

وخلال مشاركتها في النسخة الأولى من الملتقى، والذي تنظمه القوات البحرية الملكية السعودية تحت شعار "أهمية تأمين الممرات البحرية الاستراتيجية"، تُسلط البحري للخدمات اللوجستية، أحد قطاعات الأعمال الخمسة لدى شركة البحري، الضوء على محفظتها الواسعة من الخدمات والحلول البرية والبحرية القائمة على الابتكار.

وتعليقاً على ذلك، قال عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "تأتي مشاركتنا في الملتقى البحري السعودي الدولي انطلاقاً من التزامنا بالمضي قدماً في جهودنا الهادفة إلى المساهمة في تعزيز مكانة المملكة كبوابة لوجستية رئيسية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك تماشياً مع مستهدفات ’رؤية المملكة 2030‘. ويوفر لنا هذا الحدث المرموق منصة فريدة لتسليط الضوء على حلول وخدمات قطاع البحري للخدمات اللوجستية، فضلاً عن توطيد علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا، واكتساب رؤى حول التوجهات والفرص الجديدة التي تلوح في أفق هذا القطاع الحيوي".

وأضاف الدبيخي: "كشركة رائدة في قطاع النقل البحري، استمرت شركة البحري في القيام بدور محوري في دعم تطور قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في المملكة ودفع عجلة نموه على مدار العقود الأربعة الماضية. ولطالما سرنا على نهج استراتيجية طموحة لتوسيع وجودنا في جميع أنحاء العالم وتقديم منتجات مبتكرة، وذلك بهدف المساهمة في تعزيز قدرات المملكة في القطاع وزيادة إمكاناتها التنافسية على مستوى السوق العالمية."

33.JPG

وتُعَد البحري للخدمات اللوجستية من ضمن قائمة أول 10 شركات لنقل البضائع العامة والثقيلة في العالم، وتعتبر المزود الرائد لخدمات النقل من شرق الولايات المتحدة وساحل الخليج الأمريكي وكندا إلى جدة ودبي والدمام ومومباي. ويقوم القطاع بتشغيل ست سفن متعددة الاستخدامات جديدة ومتطورة، جميعها مصممة بشكل فريد لنقل مختلف أنواع الشحنات في رحلة واحدة، ويشمل ذلك شحنات المشاريع، والدحرجة، والبضائع العامة والثقيلة، والحاويات.