In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تفوز بثلاث جوائز ضمن حفل توزيع جوائز "ماريتايم ستاندرد 2019"

23 أكتوبر 2019
Abdullah-Aldubaikhi,-CEO,-Bahri-(1).jpg
الرئيس التنفيذي للشركة الرائدة عالمياً يُكَرم بجائزة "إنجاز العمر" تقديراً لمساهماته القيمة في القطاع البحري

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 23 أكتوبر 2019: فازت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، بـثلاث جوائز وذلك خلال النسخة السادسة من حفل توزيع جوائز "ماريتايم ستاندرد"، والذي أقيم في منتجع أتلانتس النخلة بدبي يوم الإثنين 21 أكتوبر 2019.


Bahri-Ship-Owner-Operator-of-The-Year.jpg

وتلقى المهندس عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري، جائزة "إنجاز العمر" تقديراً لمساهماته القيمة في القطاع البحري، وتَسَلَم جائزتي "أفضل شركة لإدارة السفن للعام" و"أفضل مالك ومشغل للسفن للعام" نيابةً عن شركة البحري.

Bahri-Ship-Manager-of-The-Year.jpg

وتعليقاً على ذلك، قال الدبيخي: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة تقديراً للإنجازات التي حققناها، الأمر الذي يؤكد على المساهمات الفعالة التي تقدمها شركة البحري في هذا القطاع الحيوي على مستوى العالم. أود أن أشكر منسوبي شركة البحري في جميع أنحاء العالم على تفانيهم في العمل، كما أتوجه بالشكر لشركائنا وعملائنا على دعمهم المتواصل لنا. إن هذه الجوائز هي بمثابة حافز قوي بالنسبة لنا، ونحن نبحر إلى المستقبل بثقة واضعين نصب أعيننا تحقيق المزيد من النجاح".

Group-Photo.jpg

وأقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، بحضور ما يزيد عن 700 من صناع القرار في القطاع، بما في ذلك كبار المسؤولين التنفيذيين من كبرى شركات النقل العالمية، والموانئ، ومشغلي الموانئ، والمنظمات البحرية. 

تجدر الإشارة إلى أن جوائز "ماريتايم ستاندرد" تُسلط الضوء على إنجازات أبرز رواد قطاع النقل البحري في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وتحتفي بأدائهم الاستثنائي، كما تُعَد الحدث الأبرز على مستوى القطاع في المنطقة.