In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تشارك في المؤتمر اللوجستي السعودي 2019 وتستعرض حلولها المُبتكرة في القطاع

15 أكتوبر 2019
Abdullah-Aldubaikhi,-CEO,-Bahri.jpg

الرياض، المملكة العربية السعودية، 15 أكتوبر 2019: ضمن إطار التزامها الدائم بتطوير القطاع البحري، شاركت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، في المؤتمر اللوجستي السعودي 2019، والذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتور نبيل بن محمد العامودي، وزير النقل السعودي، من 13 وحتى 15 أكتوبر في فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة.

ووفر المؤتمر على مدار ثلاثة أيام منصة قيّمة عرضت شركة البحري من خلالها خدماتها القائمة على الابتكار وقدراتها وحلولها في مجال النقل البحري. كما حصلت شركة البحري على تكريم من مُنظمي المؤتمر تقديراً لإسهاماتها المتميزة. وتسلم الجائزة نيابةً عن الشركة المهندس عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري.

Bahri-at-Saudi-Logistics-Conference-(1).jpg

وتعليقاً على ذلك، قال الدبيخي: "نحن سعداء بالمشاركة في المؤتمر اللوجستي السعودي 2019، أحد أهم الفعاليات الخاصة بالقطاع في المنطقة. وتوفر معارض على هذا المستوى فرصاً مميزة للتواصل مع مختلف الأطراف المعنية واستكشاف أحدث التطورات في مجال الخدمات اللوجستية والنقل. وبصفتها مثالاً يُحتذى به في القطاع البحري سريع النمو بالمملكة، اكتسبت شركة البحري سمعة مرموقة كشركة رائدة على مستوى عالمي تمتلك قدرات استثنائية في هذا المجال. وانطلاقاً من سعينا الدؤوب لمواصلة الابتكار، لا نزال ملتزمين بالبحث عن سبل جديدة لتعزيز الخدمات التي نقدمها ودعم المملكة في مسيرتها لتصبح أهم وأكبر مركز لوجستي دولي تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030".

Group-Photo.jpg

وخلال المؤتمر، أعلنت الهيئة العامة للموانئ عن أكبر منطقة لوجستية متكاملة في المملكة، والتي تتجاوز مساحتها مليوني متر مربع في مرحلتها الأولى. وستساهم المنطقة اللوجستية في تعزيز موقع المملكة الاستراتيجي كمحور لحركة التبادل التجاري يربط بين القارات الثلاث أوروبا وآسيا وإفريقيا.


Bahri-at-Saudi-Logistics-Conference.jpg

ويُعَد المؤتمر اللوجستي السعودي أحد أهم الفعاليات الإقليمية في قطاع التوريد والخدمات اللوجستية، ويستقطب في نسخته الحالية ما يزيد على 2000 من الخبراء المختصين وكبار التنفيذيين من كبرى الشركات المحلية والدولية لاستكشاف الفرص الكامنة، ومواجهة التحديات في هذا القطاع.