In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تشارك في معرض "بريك بلك أمريكا" للمرة السادسة على التوالي

13 أكتوبر 2019
Bahri-at-Breakbulk-Americas-(1)_600400-(1).jpg
 
الرياض، المملكة العربية السعودية - 13 أكتوبر 2019: شاركت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، في نسخة العام 2019 من معرض "بريك بلك أمريكا"، والذي أقيم خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر في مركز جورج ر. براون للمؤتمرات في مدينة هيوستن بولاية تكساس.
 
ومَثَّل شركة البحري في المعرض السنوي الذي يُعَد الأكبر في مجال نقل بضائع المشاريع والبضائع العامة في الأمريكيتين، قطاع البحري للخدمات اللوجستية، إذ استقطب المعرض ما يزيد عن 5000 زائر و350 شركة عارضة، بما في ذلك شركات النقل البحري المتخصصة، ووكلاء الشحن، والموانئ والمراسي، ومزودي الخدمات اللوجستية.
 
وتعليقاً على هذه المشاركة، قال الأستاذ أحمد الغيث رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية: "يسعدنا المشاركة للسنة السادسة على التوالي في معرض ’بريك بلك أمريكا‘، والذي يُعَد أحد أهم الفعاليات في قطاع النقل البحري. إن تواجدنا في مثل هذه المعارض رفيعة المستوى يعتبر فرصة فريدة للتواصل مع المختصين في القطاع والشركاء والعملاء المحتملين، كما أن لها دوراً محورياً في زيادة حضور البحري للخدمات اللوجستية في أسواق أمريكا الشمالية والجنوبية، والتي تمثل محوراً رئيسياً لاستراتيجية النمو التي نتبعها".
 
وأضاف الغيث: " كشركة تُعَد ضمن قائمة أول 10 شركات لنقل البضائع العامة والثقيلة في العالم، فإن خدمات وحلول البحري للخدمات اللوجستية الحائزة على العديد من الجوائز ترسي معايير جديدة للجودة في القطاع. ولطالما كان الابتكار هو السمة المميزة لتوسعنا الآخذ في التزايد بوتيرة متسارعة على الصعيد العالمي، وما زلنا ملتزمين بالبحث عن سبل جديدة لتعزيز عروضنا وتقديم أعلى مستويات رضا العملاء".

Bahri-at-Breakbulk-Americas-(2)_-600400.jpg

يُذكر أن البحري للخدمات اللوجستية تقوم بتشغيل ست سفن حديثة متعددة الاستخدامات تبلغ حمولة كل منها 26 ألف طن ساكن، وتم تصميمها خصيصاً لنقل مختلف أنواع البضائع، منها البضائع العامة، وبضائع المشاريع، وشحنات الدحرجة التي تشمل الشحنات الثقيلة والأخرى ذات الأحجام الكبيرة التي تصل حمولتها إلى 220 طن متري.

وكجزء من استراتيجية النمو طويلة الأجل التي تتبعها شركة البحري، كانت البحري للخدمات اللوجستية قد افتتحت ثاني مكاتبها بأمريكا الشمالية في هيوستن خلال العام 2017، الأمر الذي عزز حضورها ومكانتها في أكبر ميناء لبضائع المشاريع والبضائع العامة في البلاد.