In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تفوز بجائزة الاستثمار في الكفاءات في حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية للعام 2019

23 سبتمبر 2019
Hisham-Alkhaldi,-Chief-Support-Officer,-Bahri-(1).jpg
دبي، الإمارات العربية المتحدة - 23 سبتمبر 2019: فازت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، بجائزة "الاستثمار في الكفاءات" خلال حفل توزيع "جوائز سيتريد البحرية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا" للعام 2019، والذي تم تنظيمه ضمن فعاليات "أسبوع الإمارات البحري 2019" المُقام في دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي. 

وتَسلَّم جائزة "الاستثمار في الكفاءات" نيابة عن شركة البحري الأستاذ هشام الخالدي رئيس قطاع دعم الأعمال، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في 22 سبتمبر 2019 في منتجع مدينة جميرا، بحضور عددٍ من صناع القرار وقادة الأعمال والخبراء والمهنيين في القطاع البحري. 

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "نسعى جاهدين في شركة البحري إلى تحقيق التميز في الخدمات التي نقدمها بما يتماشى مع التزامنا بتوفير قيمة أكبر لعملائنا. ونحن فخورون جداً بهذه الجائزة المرموقة التي تُعَد بمثابة تأكيد على مساعينا الحثيثة إلى تحقيق التفوق. وأود أن أقدّم هذه الجائزة إلى منسوبي شركة البحري الذين لولا تفانيهم في العمل لما تمكنا من تعزيز مكانة الشركة إقليمياً ودولياً". 

وتأتي جائزة "الاستثمار في الكفاءات" تقديراً لجهود شركة البحري الرامية إلى تحقيق النمو والتطور على الصعيدين المهني والشخصي لأكثر من 3,000 من منسوبيها حول العالم. وقد أصبحت البحري واحدة من أكثر الشركات التي تقدم ظروف عمل جذابة للمواهب والمهارات من خلال تمكينهم وتحفيزهم على إبراز أفضل إمكاناتهم، وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة من البرامج والمبادرات التي تحقق ذلك.