In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تطلق منصة iSupplier للارتقاء بتجربة الموردين إلى مستويات جديدة

08 يوليو 2019
Bahri-Logo.jpg

المنصة الإلكترونية ستساعد على سهولة الوصول إلى شريحة أكبر من الموردين والمقاولين في القطاع الخاص السعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية - 8 يوليو 2019: أعلنت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن إطلاق منصة iSupplier الإلكترونية التي ستشكل حلقة وصل بين إدارة المشتريات في الشركة والموردين والمقاولين، وذلك ضمن إطار سعي شركة البحري إلى الإرتقاء بمستوى جودة خدماتها وبناء علاقة عمل وثيقة وطويلة الأجل مع شركائها.

وستُمكن هذه المنصة الجديدة البحري، من الوصول إلى شريحة أكبر من الموردين والمقاولين من القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للشركات التسجيل بسهولة ليتم إدراجها ضمن قائمة الموردين أو المقاولين المعتمدين لدى الشركة. وعند تسجيلهم في المنصة، ستتواصل معهم شركة البحري بناء على احتياجات ومتطلبات العمل، وسيكونون قادرين على الوصول بسهولة إلى المعلومات المتعلقة بالفواتير وطلبات الشراء، والمعاملات المالية، وتقييم الأداء، وإدارة البيانات.

وتعليقاً على ذلك، قال هشام الخالدي رئيس قطاع دعم الأعمال في شركة البحري: "يعكس إطلاق منصة iSupplier الإلكترونية التزامنا الراسخ بتحقيق التميز على مستوى الخدمات التي نقدمها، ونحن على ثقة بأن هذه المنصة ستؤدي دوراً رئيسياً في بناء قاعدة موردين قوية وإدارتها بالشكل الأمثل. ونحن ندعو شركائنا من المؤسسات والشركات وجهات الأعمال للاستفادة من هذه المنصة المميزة بشكل يصب في مصلحة جميع الأطراف".

وستساهم هذه المنصة في بناء قاعدة موردين واسعة وتقسيمها إلى فئات، بالإضافة إلى تقليل الوقت والجهد اللازمين لتسجيل الموردين الجدد، وحفظ سجل الموردين، وتغيير الطلبات. كما ستساهم في تسهيل عملية المدفوعات مع نظام فوترة عبر الإنترنت، وإدارة عقود الخدمات بشكل أفضل. 

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل كمورد على منصةiSupplier ، يرجى زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/2Robu0o.