In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تفوز بجائزة "إس إيه بي" SAP للجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فئة الابتكار

01 يوليو 2019
SAP-Quality-Award.jpeg
الجائزة المرموقة تأتي تأكيداً على التزام البحري باستكشاف الإمكانيات الجديدة للتكنولوجيا في القطاع

الرياض، المملكة العربية السعودية - 1 يوليو 2019: فازت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، بجائزة عن فئة الابتكار خلال حفل توزيع جوائز "إس إيه بي" للجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018م، وذلك بفضل التزام الشركة بتقديم خدمات متميزة لعملائها.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال هشام الخالدي رئيس قطاع دعم الأعمال في شركة البحري: "نحن سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة من ’إس إيه بي‘، والتي تأتي تقديراً لنا على اعتماد نظام SAP SuccessFactors بنهج مبتكر وفعال. وتعكس هذه الجائزة التزامنا برعاية ثقافة التطوير والابتكار على مستوى الشركة واستخدام التقنية الحديثة لتقديم خدماتنا وتحسين نتائج جميع العمليات التي تقوم بها إدارة الموارد البشرية والذي ينعكس بدوره على أداء الموظف في زيادة رضا العملاء وتقديم قيمة أكبر للمساهمين".

وتحتفي جوائز "إس إيه بي" SAP، الشركة العالمية الرائدة في سوق البرمجيات، بالعملاء على تميزهم في تطبيق برامجها وفقاً لمعايير الجودة التي وضعتها. وقد حصلت شركة البحري على هذه الجائزة تقديراً على أدائها الاستثنائي في تطبيق نظام SAP SuccessFactors وهو نظام سحابي لإدارة الموارد البشرية.

هذا ويدعم SAP SuccessFactors إطار عمل إدارة الكفاءات التابع لشركة البحري، والذي يوفر نظام متكامل واستراتيجي لعمليات الموارد البشرية. ويعتبر نظام إدارة الكفاءات المتطور هذا محورياً بالنسبة للشركة في عملية التوظيف، وإدارة الأداء، والتعلم والتطوير، والتعاقب الوظيفي، ومساعدة فريق الإدارة ومنسوبي البحري على اتخاذ قرارات أسرع والاستفادة من الكفاءات البشرية في عالم سريع التطور.

وتختار شركة "إس إيه بي" الفائزين بناءً على أداء العميل ونجاحه في تخطيط وتنفيذ وإدارة عملية دمج برامجها. وقد تلقت الشركة 281 ترشيحاً من 16 سوقاً عبر 4 فئات.