In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تنظم برنامج تدريب داخلي في دبي بهدف تزويد الطلاب الجامعيين بالمعرفة والمهارات اللازمة في قطاع النقل البحري

19 يونيو 2019
Bahri-COOP-Dubai-(1).jpg
"برنامج البحري للتدريب التعاوني " يُعِد الكوادر الوطنية الطموحة لمستقبل مهني واعد في قطاع النقل والخدمات اللوجستية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 19 يونيو عام 2019: أعلنت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن توسعة نطاق "برنامج البحري للتدريب التعاوني"، والذي يقام سنوياً في مقر الشركة في الرياض، لتنطلق في 16 يونيو الجاري الدورة الأولى منه في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم البرنامج على مدار شهرين تجربة عملية للطلاب الجامعيين الطموحين من المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.

Bahri-COOP-Dubai-(4).jpg

وضمن إطار برنامج التدريب الداخلي، سيتم تكليف المتدربين بعدد من المهام والمسؤوليات، وستتاح لهم الفرصة لاكتساب فهم شامل لمختلف جوانب عمليات شركة البحري وقطاع النقل البحري بشكل عام. كما ستنظم البحري جلسات "لقاء مع الخبير"، والتي ستقام بشكل منتظم خلال البرنامج لمساعدة المتدربين على اكتساب رؤى متخصصة في مجموعة من الوظائف داخل الشركة.

وتعليقاً على هذا البرنامج، قال هشام الخالدي رئيس قطاع دعم الأعمال في البحري: "كشركة تمتلك التزاماً راسخاً حيال المجتمع، تستمر البحري في ريادة الجهود التي تهدف إلى تعزيز مستقبل قطاع النقل والخدمات اللوجستية في المنطقة، والمساهمة بشكل فعال في دفع عجلة التوطين عن طريق تمكين المواطنين بالمهارات والمعرفة السليمة. يُمثل إطلاق ’برنامج البحري للتدريب التعاوني‘ السنوي في دبي عنصراً جوهرياً في رؤيتنا الرامية إلى ترسيخ المكانة الريادية لقطاع النقل البحري في المملكة والمنطقة. ونحن على ثقة أن هذا البرنامج التدريبي من شأنه المساهمة في تعريف الطلاب المشاركين ببيئة العمل، فضلاً عن مجموعة متنوعة من فرص التوظيف".

Bahri-COOP-Dubai-(2).jpg

وتحت إشراف خبراء من البحري، سيتلقى الطلاب تدريباً عملياً داخل قطاعات أعمال وأقسام الشركة المختلفة، بما في ذلك قطاع إدارة السفن، وقطاع النفط، وقطاع الكيماويات، والموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة المالية.