In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تستكشف فرص النمو في قطاع النقل البحري الأفريقي في معرض "لوجيسميد"

22 إبريل 2019
Bahri-at-Logismed-2019.jpg
الشركة تلقي الضوء على قدرات قطاعات أعمالها الخمسة خلال المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في الدار البيضاء

الرياض، المملكة العربية السعودية – 22 أبريل 2019: اختتمت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، مؤخراً مشاركتها في الدورة الثامنة من معرض "لوجيسميد" الدولي للنقل والخدمات اللوجستية في منطقة أفريقيا والبحر المتوسط، الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في أبريل الجاري تحت شعار "رافعات جديدة لتسريع وتيرة تطوير الخدمات اللوجستية والتجارة"، وذلك في معرض الدار البيضاء الدولي OFEC بمدينة الدار البيضاء المغربية، حيث استعرضت الشركة خلاله مجموعتها الشاملة من الخدمات وحلول النقل البحري.

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "تحتضن أفريقيا أهم البوابات الاستراتيجية الدولية وتُعَد محوراً أساسياً للتجارة البحرية العالمية، والتي تمثل أكثر من 90٪ من واردات وصادرات القارة. وقد قدم لنا معرض ’لوجيسميد‘ فرصة متميزة للتواصل مع العملاء المحتملين واكتساب فهم أعمق للاتجاهات والفرص الجديدة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية في القارة الأفريقية".

وخلال المعرض، استقبلت شركة البحري بجناحها نخبة من قادة الصناعة البحرية والخبراء في القطاع، وسلطت الضوء على القدرات الرائدة لقطاعات أعمالها الخمسة وهي البحري للنفط، والبحري للخدمات اللوجستية، والبحري للكيماويات، والبحري للبضائع السائبة، والبحري لإدارة السفن.

وباعتبارها أكبر مالك ومشغل لناقلات النفط الخام العملاقة VLCC في العالم وأيضاً أكبر مالك ومشغل لناقلات الكيماويات في منطقة الشرق الأوسط، تقدم شركة البحري خدمات متنوعة ومبتكرة تشمل نقل النفط الخام، والمنتجات البترولية، والمنتجات الكيماوية، والبضائع السائبة والعامة.

وحضر معرض "لوجيسميد" أكثر من 4,500 زائر، فيما شارك حوالي 200 عارض يمثلون شركات رئيسية رائدة في القطاع من مختلف أنحاء العالم.