In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تشارك في "قمة دبي البحرية" و"مؤتمر ومعرض سيتريد الشرق الأوسط"

30 أكتوبر 2018
Seatrade-Awards-ME-Group-Photo-(1).JPG
خلال فعاليات "أسبوع الإمارات البحري 2018"


الرياض، المملكة العربية السعودية-  30 أكتوبر 2018: أعلنت البحري، الشركة العالمية الرائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن مشاركتها في النسخة الرابعة من "أسبوع الإمارات البحري 2018"، الحدث البحري الأول من نوعه على الخريطة الإقليمية، والذي يقام بدبي من 28 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر بتنظيم من سلطة مدينة دبي الملاحية وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي. ويجمع الحدث عدداً من الرواد والخبراء المحليين والإقليميين والدوليين لاستكشاف ومناقشة التوجهات الحالية والمستقبلية للقطاع.

Abdullah-Aldubaikhi,-CEO-of-Bahri-with-H-E-Abdullah-Al-Nuaimi,-Minister-of-Infrastructure-Development.JPG

وبدعوة من المنظمين، حضر الرئيس التنفيذي لشركة البحري الأستاذ عبدالله بن علي الدبيخي "قمة دبي البحرية"، الفعالية الأولى من نوعها في المنطقة، والتي أُقيمت في دبي بتاريخ 28 أكتوبر تحت مظلة "أسبوع الإمارات البحري 2018". وتسلم الدبيخي "جائزة دبي للابتكار البحري"، التي مُنحت لشركة البحري تقديراً لأدائها المتميز ومساهمتها في تطوير القطاع.

Abdullah-Aldubaikhi,-CEO-of-Bahri-Dubai-Maritime-Innovation-Award.jpg

ومن ناحية أخرى، تستعرض البحري إمكانياتها البارزة في مجال النقل والخدمات اللوجستية في "مؤتمر ومعرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري 2018"، أكبر معرض متخصص في مجال النقل البحري بالمنطقة، والذي يعُقد في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. 


وتعليقاً على ذلك، قال الأستاذ عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "إن هذه الفعاليات الرئيسية، مثل ’أسبوع الإمارات البحري 2018‘، تساعد في تسريع وتيرة التوسع في القطاع البحري بشكل عام، الأمر الذي سيؤدي إلى نمو الإقتصادات الإقليمية، وخصوصاً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. أتاحت لنا هذه الفعاليات الفرصة للتواصل مع عملائنا وأصحاب المصلحة، واستعراض الخدمات البحرية الرائدة التي نقدمها. سنحرص على الاستفادة من الخبرات التي تم طرحها وتضمينها في حلول النقل والخدمات اللوجستية التي سنقدمها من أجل تحقيق استراتيجيات النمو التي نتبعها على المديين القصير والطويل".

Shipping-Company-of-The-Year.JPG

كما فازت البحري بجائزتي "أفضل شركة نقل للعام" و"قطاع الشركات اللوجستية البحرية" في الدورة الخامسة عشرة لـ"جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا"، وذلك خلال حفل نُظِّمَ في فندق أتلانتس دبي بتاريخ 28 أكتوبر، فيما تلقى الجائزتين نيابة عن شركة البحري الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالله بن علي الدبيخي.

Abdullah-Aldubaikhi,-CEO-of-Bahri-Maritime-Logistics-Award.JPG

وأضاف الدبيخي: "إنها لحظة فخر لنا جميعاً في البحري أن نحصد هذه الجوائز تقديراً للإنجازات البارزة التي حققناها خلال العام الماضي، كما تُعد شهادة على التزام الشركة تجاه عملائها، وتعكس جهود فريق البحري في تحقيق التفوق وإحداث ثورة في القطاع البحري على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ولا شك أن هذه الجوائز ستحفزنا على الارتقاء بحلول النقل والخدمات اللوجستية لتلبية احتياجات عملائنا، وبالتالي إضافة قيمة مستدامة للأطراف المعنية وإحداث تأثيرات جوهرية في القطاع البحري".

وكانت البحري قد حصدت في 2018 لقب "أفضل ناقل للبضائع الضخمة" ضمن "جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية (مالا)"، وجائزتي "أفضل شركة لإدارة السفن للعام" و"أفضل شركة نقل للعام" ضمن حفل توزيع جوائز "ماريتايم ستاندرد".