In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تدعم "مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية" كراعٍ ماسي

24 أكتوبر 2018
Ahmed-Al-Ghaith.jpg

الرياض، المملكة العربية السعودية – 24 أكتوبر 2018: تأكيداً على التزامها الراسخ حيال تطوير قطاع النقل البحري، أعلنت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن مشاركتها كراعٍ ماسي في "مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية"، الذي أقيم في الفترة من 15 إلى 16 أكتوبر في فندق فورسيزونز الرياض، ونظمته وزارة النقل تحت رعاية كريمة من وزير النقل السعودي الدكتور نبيل بن محمد العامودي. 

وضم المؤتمر نخبة من خبراء القطاع وكبار المسؤولين التنفيذيين من كبرى الشركات المحلية والدولية المعنية بقطاع سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي. كما شهد تكريم معالي الدكتور نبيل بن محمد العامودي لشركة البحري، وتسلم الدرع التذكاري نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد بن محمد الغيث رئيس البحري للخدمات اللوجستية. 

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "تشكل رعايتنا لـ ’مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية‘ خير برهان على التزامنا التام بالقيام بدور محوري في تطوير قطاع النقل البحري والارتقاء به، وعلى الأخص في المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة بأن المؤتمر قد ساعد واضعي السياسات والأطراف المعنية الأخرى في القطاع على استكشاف التوجهات الناشئة في مجال سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، كما شكل منصة فريدة لبحث ومناقشة دور المبادرات الجديدة في إطار الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات الاستراتيجية التي تهدف إلى دعم السعودية في تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع النقل والإمداد الإقليمي، وذلك من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من الموقع الجغرافي المميز للمملكة". 

Supply-Chain-Conference.jpg

وركز المؤتمر على التطورات المحلية والإقليمية والعالمية الجديدة، والتي سيكون لها تأثير مباشر من شأنه أن يحدث تحولاً في قطاع الخدمات اللوجستية، وسلط الضوء على التوجهات الناشئة في مجال التكنولوجيا واحتياجات المستهلكين. كما تناول عدداً من الجلسات وحلقات النقاش حول الأمن السيبراني الخاص بسلاسل الإمداد، واستكشف آفاق تطور القطاع في وجود المركبات التجارية المستقبلية والشاحنات ذاتية القيادة، لا سيما في ظل اعتماد المزيد من تطبيقات التكنولوجيا الجديدة على غرار "سلسلة الكتل" (Blockchain).