In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تحتفل باليوم الوطني السعودي من خلال مشاركتها في الحدث الذي نظمته قنصلية المملكة في مومباي

26 سبتمبر 2018
1-(1).JPG

الرياض، المملكة العربية السعودية – 26 سبتمبر 2018: احتفلت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، باليوم الوطني السعودي الـ 88، وذلك من خلال مشاركتها في الحدث الذي نظمته قنصلية المملكة العربية السعودية في مومباي بتاريخ 24 سبتمبر 2018م في فندق ترايدنت. واستعرضت الشركة عبر منصتها خلال الفعالية مجموعتها الشاملة من القدرات في مجال النقل البحري والحلول المبتكرة التي تقدمها وذلك بحضور سعادة السيد سعد بن ظافر القرني القنصل العام للمملكة في مومباي، والأستاذ سامي بن يحيى الطميحي نائب القنصل العام، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين وكبار الشخصيات من القنصلية السعودية والحكومة الهندية.

وضمن إطار احتفالها بذكرى توحيد المملكة تحت راية واحدة، نظمت البحري أيضاً فعاليات داخلية في مكاتبها في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بتاريخ 24 و25 سبتمبر.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "نشعر بالفخر لمشاركتنا في الاحتفال باليوم الوطني الـ 88 للمملكة في مومباي. وباعتبارها اقتصاداً سريع النمو، تُعَد الهند إحدى الأسواق الرئيسية لدى البحري، وقد أتاح الحدث الذي أقيم في العاصمة التجارية للبلاد فرصة ممتازة للشركة لاستعراض محفظة خدماتها وحلولها الرائدة على مستوى القطاع. ونحن على ثقة بأن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن توفر لنا منصة هامة لإبراز قدرات المملكة الآخذة في النمو بوتيرة متسارعة في مجال النقل البحري، وسعيها الدؤوب حيال ترجمة ’رؤية المملكة 2030‘ على أرض الواقع. ونيابةً عن جميع أفراد أسرة البحري، أود أن أعرب عن عميق امتناني لقنصلية المملكة العربية السعودية في مومباي على إتاحة هذه الفرصة الثمينة لنا".

ومع أسطولها الحديث من سفن نقل البضائع العامة، والتي يمكنها التعامل مع شحنات المشاريع، وبضائع الدحرجة، والشحنات الفولاذية، والحاويات، يقدم مكتب البحري في الهند خدماته لقاعدة عملاء مميزة تضم كبرى الشركات المُصنِّعة للمعدات الأصلية، بما في ذلك مجموعة تاتا، وماروتي سوزوكي الهند، وماهيندرا أند ماهيندرا، وهيتاشي، وجاي سي بي. كما تنشط الشركة في مجال شحن المعدات الثقيلة وذات الأحجام العملاقة، وتقدم خدماتها لمجموعة متنامية من العملاء، وتشمل شركة الصناعات الهندسية الثقلية (ISGEC)، وكرومبتون جريفز، ولارسن وتوبرو، وغودريج، وسيمنز، وثيرماكس.

يذكر أن البحري كانت قد فازت مؤخراً بلقب "أفضل ناقل للبضائع الضخمة" للسنة الثالثة على التوالي ضمن جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية (مالا) لعام 2018، الذي يُعد برنامج الجوائز الرائد في قطاع النقل البحري في الهند.