In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

تماشياً مع الأوامر الملكية السامية التي صدرت مؤخراً البحري تسير على خطى الحكومة وتمنح منتسبيها السعوديين بدل غلاء معيشة

14 يناير 2018
bahri-logo.jpg

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 يناير 2018 م : أعلنت البحري، الشركة الرائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن منح منتسبيها بدل غلاء معيشة تماشياً مع الأوامر الملكية السامية الصادرة مؤخراً والتي جاءت تلمساً لاحتياجات المواطنين وتلبيةً لمطالبهم المعيشية عقب الإجراءات الضرورية التي طبقتها حكومة المملكة بهدف إعادة هيكلة الاقتصاد ودعم تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وتفصيلاً، أقرت الشركة منح جميع منتسبيها من السعوديين العاملين داخل المملكة بدل غلاء معيشة شهري اعتباراً من شهر يناير الحالي ولمدة عام كامل. ويأتي ذلك في إطار التفاعل مع الأوامر الملكية السامية التي صدرت مؤخراً بمنح بعض شرائح المواطنين بدل غلاء معيشة في خطوةٍ منها لتحسين الوضع الاقتصادي بمختلف جوانبه.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "نحرص دوماً في شركة البحري على دعم توجهات وسياسات حكومة المملكة ولا سيما الأوامر الملكية الأخيرة الرامية إلى توفير الدعم لشرائح معينة من المجتمع ممن زادت مطالبهم المعيشية في ظل تنفيذ إجراءاتٍ ضرورية ترمي إلى إعادة هيكلة الاقتصاد في المملكة وتعزيز مكانتها الاقتصادية على مستوى العالم. وما كنا لنقف دون أن نعبر عن مساندتنا للحكومة في استراتيجيتها الجديدة ونشد من أزرها، فأعلنا اليوم عن تقديم بدل غلاء معيشة لجميع منتسبيها داخل المملكة تأكيداً على مساهمتنا الفاعلة في تحقيق التنمية الاقتصادية للمملكة ودفع عجلة تقدمها وازدهارها".

ويُشار إلى أنه منذ صدور الأوامر الملكية السامية بدفع بدل غلاء معيشة للمواطنين، بادرت البحري وشركاتٍ أخرى في أنحاء المملكة أسوة بمبادرة الحكومة وتعبيراً عن دعمهم لها