In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

احكام وشروط الاستخدام

كافة الأحكام والشروط الوارد ذكرها فيما يلي أدناه سوف تطبق دون أي قيد أو شرط عند زيارة موقع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) على شبكة الإنترنت، ويشار إليه بلفظ "الموقع".
 
  1. يحق للبحري تعديل أو حذف جميع المواد المنشورة من خلال هذا الموقع دون أي إشعار مسبق.  وعلى المستخدمين زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للإطلاع على أية مستجدات.
 
  1. لا تضمن البحري، أو تقدم أي تأكيدات تتعلق بالموقع أو فيما يتعلق بكافة المعلومات، وسيقوم المستخدم بالدخول للموقع واستخدام المعلومات بمحض اختياره وتحمل المخاطر التي قد تترتب على ذلك، على النحو المبين في هذه الشروط. وسوف تبذل البحري جهوداً معقولة لضمان دقة وحداثة المعلومات. ويبقى المستخدم مسئولاً وحده  عن المعلومات قبل استخدامها أو الاعتماد عليها. وتعلن البحري صراحة رفضها أية مطالبات أو ضمانات من أي نوع ، سواءً كانت صريحة أو ضمنية، على دقة واكتمال كافة المعلومات الواردة عبر الموقع لغرض معين ، أو أي خدمة أو منتج.
 
  1. لا تضمن البحري إستمرارية كافة الخدمات الإلكترونية والمحتويات الموجودة في هذا الموقع بدون إنقطاع أو خلوها من الأخطاء، أو من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى.
 
  1. لا تقبل البحري أية مسؤولية عن أية أضرار أو خسائر، أو ضرر من أي نوع وبأية طريقة نتيجة أو فيما يتعلق بالدخول أو عدم القدرة للوصول إلى هذا الموقع، ولا عن الاستخدام أو الاعتماد على كافة المعلومات الواردة عبر هذا الموقع، ومن بينها على سبيل المثال لا الحصر، الفيروسات التي يمكن أن تصيب المعدات والبرمجيات الحاسوبية أو البيانات. كذلك لا تتحمل البحري المسؤولية عن الأضرار الناجمة عن استخدام وسائل الاتصال الإلكترونية ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن تأخير، أو فشل إيصال الرسائل الإلكترونية، أو الاعتراض أو التلاعب بالاتصالات الإلكترونية من جانب أطراف ثالثة، أو برامج الكومبيوتر المستخدمة في إرسال الرسائل الإلكترونية والفيروسات. 
 
  1. المحتوى والصور والتصاميم والبيانات وقواعد البيانات والرسومات وجميع ما يتضمنه الموقع محمية بموجب حقوق النشر، ويعتبر أي تعديل أو استخدام للمواد لأي غرض آخر انتهاكًا لحقوق النشر. ولا يحق لأي طرف استخدام أو نسخ محتوى الموقع أو جزء منه دون إذن خطي مسبق من البحري.
 
  1. يقتصر دخول واستخدام النوافذ الآمنة في هذا الموقع على المرخصين لهم فقط. وأي محاولة  لدخول غير مصرح لهذه النوافذ سوف يكون عرضة للمساءلة القانونية وفقاً للنظام.
 
  1. لا تتحمل البحري أي مسؤولية عن أي قرار استثماري مبني على أي معلومات منشوره بالموقع، وعلى المستثمرين التحقق من كافة المعلومات المنشورة قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
 
  1. على المستخدم أن يلتزم بكافة  الشروط القانونية لإستخدام هذا الموقع، وجميع القوانين واللوائح وقواعد السلوك المعمول بها داخل المملكة العربية السعودية أو القوانين واللوائح والقواعد الأخرى المعمول بها عالمياً.