In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

رسالة الرئيس التنفيذي

ceo_mess_new2.jpg

استناداً إلى رؤيتها المتمثلة في ربط الاقتصادات حول العالم ونشر الازدهار وقيادة التميز، حققت شركة البحري إنجازات ضخمة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية العالمي، وذلك من خلال تقديم خدمات النقل اللوجستية المتكاملة (door-to-door services).
 
ومنذ بدء عملياتها في عام 1978 مع أربع سفن متعددة الاستخدامات فقط، برزت البحري كشركة رائدة عالمياً في قطاع النقل والخدمات اللوجستية. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية تحديداً، عززت البحري مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع، إذ أصبحت أكبر مالك ومشغل لناقلات النفط العملاقة في العالم مع امتلاكها لأكثر من 40 ناقلة نفط، وأسطول متكامل يضم أكثر من 90 سفينة، كما هي أكبر مالك ومشغل لناقلات الكيماويات في الشرق الأوسط. وتُمكنُنا استراتيجيتنا المرنة في توزيع السفن من رفع الحد الأقصى لحمولتنا عبر تشغيل سفننا بنظام عقود الإيجار محدود المدة ونظام العقود الفورية.
 
وتواصل اليوم شركة البحري الحفاظ على مكانة مالية جيدة، وذلك بسبب التزامها الثابت بالتميز في مجال خدمة العملاء، والاستثمار في الموظفين .
 
وتأتي شهادتا الآيزو 9001 و14001 دليلاً على حرصنا على الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة. وبالإضافة إلى ذلك، انضمت شركة البحري إلى نخبة من المشغلين الذين يعملون مع موانئ الولايات المتحدة لتحوز سفنها على شهادة QUALSHIP 21، وهو البرنامج الأكثر صرامة فيما يتعلق بمتطلبات معايير الجودة والسلامة.
 
وتتيح لنا برامجنا ومبادراتنا الواسعة في مجال تطوير المواهب مساعدة الموظفين على إبراز أفضل ما لديهم والاستفادة من مؤهلاتهم وحصيلة خبراتهم في قطاع النقل والخدمات اللوجستية للحفاظ على مكانتنا الريادية.
 
ومن خلال اتفاقياتنا الاستراتيجية ومشاريعنا المشتركة مع شركات رائدة في القطاع، مثل "أرامكو السعودية" و"سابك" و"أراسكو" و"بولوريه" و"بنقي" ، فإننا نبتكر رؤىً وفرصاً وإمكانات جديدة لهذا القطاع. ومن الأمثلة على ذلك إنشاء حوض جديد لبناء السفن في مدينة رأس الخير بمجمع الملك سلمان للصناعات البحرية، وهو مشروعنا المشترك مع كل من "أرامكو السعودية"، و"لامبريل للطاقة المحدودة"، و"هيونداي للصناعات الثقيلة المحدودة".
 
وبالإضافة إلى ذلك، تُعَد البحري شركة رائدة في مجال تطوير القطاع من خلال الاستفادة من البيانات الضخمة والتحليلات المتقدمة عبر قطاع البحري للبيانات، والهادف إلى إحداث تحول إيجابي على مستوى القطاع من خلال إطلاق مبادرات متعددة الوظائف.
 
وبصفتنا شركة تتخذ نهجاً يتمثل في تحقيق النمو المستدام في المملكة، فإننا نفتخر بكوننا قادرين على لعب دور رائد في تحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز للخدمات اللوجستية في المنطقة، وربط القارات الثلاث، آسيا وأوروبا وإفريقيا، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
 
أدعوكم لتصفح موقعنا الإلكتروني للتعرف أكثر على آخر أخبار شركة البحري والعروض التي نقدمها.
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،
 
عبدالله بن علي الدبيخي
الرئيس التنفيذي